الامينة العامة للحكومة تقدم بيانا بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان

قدمت الامينة العامة للحكومة المكلفة بالعلاقات مع الجمعية الوطنية وتطبيق الثنائية اللغوية في الادارة السيدة مريم محمد نور ممثلة لوزير العدل المكلف بحقوق الانسان ، قدمت بيانا صحفيا حول اليوم العالمي لحقوق الانسان والذي يصادف العاشر من ديسمبر من كل عام ، كان ذالك مساء التاسع من شهر ديسمبر 2020م بمكتبهاوأضافت الوزيرة بان الاحتفال باليوم … Continuer la lecture de الامينة العامة للحكومة تقدم بيانا بمناسبة اليوم العالمي لحقوق الانسان