الحكومة توقع على اتفاقية تعاون لإنشاء مصنع لإنتاج السكر بطاقة إنتاجية تقدر بـ 173 الف طن سنويا

جرت بمباني فندق راديسون بلو مراسم التوقيع على اتفاقية تعاون بين البلاد والمجموعة الفرنسية لإنتاج السكر وقد وقع من جانب الحكومة وزير المالية والميزانية ومن جانب المجموعة الفرنسية المدير العام النائب لشركة سكر تشاد السيد فينسا بوكيرت ممثلا للمجموعة ، وذلك عصر الخميس الرابع والعشرون من ديسمبر للعام 2020م وبحضور وزير التجارة والصناعة وتطوير القطاع … Continuer la lecture de الحكومة توقع على اتفاقية تعاون لإنشاء مصنع لإنتاج السكر بطاقة إنتاجية تقدر بـ 173 الف طن سنويا