البيان الختامي للمؤتمر الاستثنائي العاشر للمجموعة الاقتصادية لدول وسط أفريقيا
عُقدت الجلسة الاستثنائية العاشرة لمؤتمر رؤساء دول وحكومات المجموعة الاقتصادية لدول وسط أفريقيا ، المكرسة للتدهور الخطير في الوضع السياسي والأمني في جمهورية إفريقيا الوسطى ، يوم السبت 26 ديسمبر 2020 عبر التداول بالفيديو. وقد دعا إلى عقدها دينيس ساسو نغيسو ، رئيس جمهورية الكونغو ، والرئيس الحالي لمؤتمر رؤساء دول وحكومات المجموعة الاقتصادية لدول … Continuer la lecture de البيان الختامي للمؤتمر الاستثنائي العاشر للمجموعة الاقتصادية لدول وسط أفريقيا
Copiez-collez cette URL dans votre site Web WordPress pour l’inclure
Copiez-collez ce code sur votre site Web pour l’y intégrer