مشير تشاد يدشن رسميا مقر مبني الهيئة الوطنية للاعلام السمعي البصري وبداية بث البرامج

راس مشير تشاد إدريس ديبي اتنو رئيس الجمهورية حفل افتتاح المبني الجديد لمقر الإذاعة والتلفزيون الوطنينين وذلك تنفيذا للوعد الذي قطعه بترقية الإعلام العام في تلك الفترة وذلك صبيحة الثلاثاء التاسع والعشرون من ديسمبر الجاري 2020م بالدائرة الثانية بمدينة انجميناحضر المناسبة رئيس الجمعية الوطنية الدكتور هارون كبادي ووزير الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة السفير محمد … Continuer la lecture de مشير تشاد يدشن رسميا مقر مبني الهيئة الوطنية للاعلام السمعي البصري وبداية بث البرامج